عن مزايا

حرصاً من الهيئة العامة للمنشأت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" على دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لخفض تكاليفها ورفع كفاءتها وتحسين أدائها، ومن خلال مقدمي الخدمات المميزة، أوجدت منصة مزايا لتوفير خدمات القطاع الخاص وبعض الجهات الحكومية بأسعار حصرية ومخفضة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

تعريف مزايا

منصة إلكترونية تقدم خدمات ومزايا متنوعة بأسعار مخفضة ومدعومة من منشآت تناسب احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتسهل عليها الوصول للعروض والتخفيضات المقدمة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص للمساهمة في تخفيض تكاليف المنشآت وتحسين أدائها
أيضاً توفر منصة مزايا فرصة لمقدمي الخدمات لقطاع الأعمال من القطاع الخاص للوصول الى قاعدة عملاء من المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي تمثل ما يصل الى 99% من عدد المنشآت التجارية في المملكة من خلال منصة مزايا
الفئات المستهدفة
  • المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.
  •  

شروط الاستفادة

  • انشاء حساب على المنصة
  • توفر سجل تجاري فعال
  • أن تكون شروط الخدمة -إن وجدت- تنطبق على منشأتك

الأهداف

تخفيض تكاليف التشغيل على المنشآت الصغيرة والمتوسطة

المساهمة في تسهيل التزام المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمتطلبات الجهات التنظيمية

المساهمة في رفع كفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتحسين أدائها

تسهيل وصول المنشآت الصغيرة والمتوسطة للعروض والتسهيلات المقدمة من القطاع الخاص و الحكومي

كيف تستفيد مزايا

تقديم خدماتك ومنتجاتك عبر "مزايا" يضمن لك الوصول لقاعدة عملاء واسعة من المنشأت الصغيرة والمتوسطة، التي تشكل أكثر من 99% من سوق القطاع الخاص.

1

سجل الدخول على منصة مزايا

قم بإنشاء حساب على منصة مزايا من خلال النفاذ الوطني باستخدام رقم الهوية المرتبطة بالسجل التجاري الخاص بمنشأتك

2

تصفح الخدمات والعروض

استعرض الخدمات المتاحة على منصة مزايا واطلع على العروض المضافة باستخدام التصنيفات المتاحة وخاصية البحث للوصول الى نتائج أفضل

3

اطلب الخدمة التي ترغب بالاستفادة منها

قم باختيار الخدمة التي ترغب فيها وتأكد من انطباق الشروط على منشأتك -إن وجدت- وأدخل البيانات الخاصة بضابط الاتصال بشكل دقيق وصحيح

4

أكد استلام الطلب وقيم الخدمة

بعد قبول طلبك من مقدم الخدمة سيتم التواصل معك من قبله ويمكنك الاطلاع على البريد الإلكتروني المدخل عند طلب الخدمة للتعرف على وسيلة التواصل مع مقدم الخدمة