عن مزايا

عن مزايا

حرصاً من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” على دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لرفع كفاءتها وتحسين أدائها، ومن خلال الشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص من مقدمي الخدمات المميزة، أوجدت منصة مزايا لتكون منصة موحدة لخدمات القطاع الخاص، ولتحقيق استفادة متبادلة مع قاعدة العملاء الكبيرة من المنشآت المختلفة.

تعريف مزايا

منصة إلكترونية تقدم خدمات ومزايا متنوعة بأسعار منافسة ومدعومة جزئياً أو كلياً، بهدف المساهمة في نمو المنشآت واستقرارها، ودعم نجاح أعمالها، ورفع جودة الخدمات المقدمة لها.

الاهداف

رفع كفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتخفيض تكاليف تشغيلها، وتحسين أدائها.

المساعدة في جعل بيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة جاذبة للكفاءات.

تحسين جودة الخدمات المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

تسهيل التزام المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمتطلبات الجهات التنظيمية، ومنها على سبيل المثال التأمين الصحي.

الفئات المستهدفة

المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

شروط الاستفادة

تختلف الشروط حسب طبيعة كل ميزة.

خطوات الاستفادة

1

الدخول إلى المنصة والاطلاع على المزايا والخدمات المعروضة.

2

اختيار الميزة التي يُرغب بالاستفادة منها.

3

تسجيل الدخول وطلب الميزة.

الاسئلة الشائعة

يمكن الحصول على أكثر من ميزة، والاستفادة منها لمرة واحدة.

حسب نوع الميزة تكون نسبة التحمل، ومن خلال صفحة الميزة يمكن الاطلاع على السعر ونسبة الخصم والتحمل.

المنشأة التي سجلت بياناتها هي المخولة فقط بالاستفادة من الميزة.

  • بعد تقديم طلب الميزة عبر المنصة، يصل للمستفيد بريد إلكتروني برقم الطلب والمتطلبات الإضافية لاستكمالها -إن وجدت-.

  • بعد استكمال المتطلبات، يُنظر في الطلب، ويتم الرد بقبوله أو رفضه خلال 10 أيام عمل.