service provider logo
مؤسسة وكالة ماجد علي خليل ابوديه للدعاية والاعلان

إدارة الجودة للمطاعم و المحلات التجارية

خدمات إدارية
خدمات إدارية
عدد الطلبات المسلمة (0)

تفاصيل التكاليف

540 ر.س
خصم بنسبة

30%

378 ر.س
التكلفة الاساسية للخدمة
540 ريال
قيمة تحمل مقدم الخدمة
162 ريال
قيمة تحمل المنشأة
378 ريال

اتفاقية مستوي الخدمة

ينتهي التقديم
على الميزة خلال

146

يوم

16

ساعة

46

دقيقة
عدد أيام العمل للرد على الطلب
3 أيام
عدد أيام العمل لتسليم الطلب
15 أيام

توفر الخدمة

0

عدد الطلبات التي تم تسليمها

100

عدد القسائم المتبقية


موقع تقديم الخدمة

جدة

نوع الدفعات

دفعات حسب تنفيذ المشروع

الفئة المستهدفة

المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة.ِ


ماذا نقدم؟

  • مراقبة الجودة الداخلية: تحليل عمليات الإنتاج والخدمة داخل المطاعم والمحلات التجارية لضمان تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي توقعات العملاء وتفوقها.

  • التفتيش الدوري: إجراء زيارات تفتيش دورية لتقييم الأداء ومراجعة العمليات، والتأكد من الامتثال لجميع معايير الصحة والسلامة الغذائية المعمول بها.

  • التدقيق على الإجراءات البلدية: التحقق من الامتثال للإجراءات واللوائح البلدية المتعلقة بالنظافة، الترخيص، الحماية من الحرائق، والتخزين. هذا يشمل مراجعة الوثائق والتأكد من أن جميع العمليات متوافقة مع المتطلبات القانونية.

  • إدارة الجودة:هي تحسين جودة المنتجات و الخدمات من خلال مراقبة الاداء و تصحيح الاخطاء 
  • عدد الزيارات: زيارة واحدة.

ما الذي يميزنا؟

التخصص في إدارة الجودة الشاملة: "برايم كوالتي" تقدم حلولاً شاملة لإدارة الجودة، بما في ذلك التدقيق الداخلي، والتقييم المستمر لضمان الالتزام بالمعايير الدولية والمحلية، وهذا يساعد الشركات على تحسين جودة منتجاتها وخدماتها باستمرار.

خدمة المتسوق الخفي: توفر الشركة خدمة المتسوق الخفي (Mystery Shopping)، والتي تتيح للشركات تقييم جودة الخدمات المقدمة من قبل موظفيها في الوقت الفعلي، مما يسهم في تحسين تجربة العملاء والتأكد من الامتثال لمعايير الجودة.

تحسين تجربة العملاء: "برايم كوالتي" لا تركز فقط على العمليات الداخلية، بل تعمل على تحسين تجربة العملاء بشكل عام. من خلال التحليلات والاستشارات، تساعد الشركات على تحقيق تجربة عملاء أكثر تميزًا وفعالية.


مرفقات توضيحية

PrimeQuality profile.pdf

PrimeQuality profile.pdf