عروض الباقات
الباقة
تفاصيل التكاليف
نوع الدفعات
إصدارات ويب وتطبيقات للأجهزة المحمولة من Word - Excel - PowerPoint - Outlook
التخزين 1 تيرابايت من تخزين OneDrive
البريد الالكتروني
الأدوات
دعم على مدار الساعة عبر الهاتف والويب
الميزات الاضافية
عدد المستخدمين
حالة المستفيد
اتفاقية مستوي الخدمة
عدد أيام العمل للرد على الطلب
15
أيام
عدد أيام العمل لتسليم الطلب
30
أيام
توفر الخدمة
1
عدد القسائم المتاحة لكل منشأة
موقع تقديم الخدمة
الفئة المستهدفة
- المنشآت متناهية الصغر
- المنشآت الصغيرة
الشروط الواجب توفرها للحصول على الخدمة
- الدعم حصري للمنشآت متناهية الصغر أو صغيرة (بالتحقق من خلال شهادة حجم المنشأة يمكن استخراجها من خلال الرابط: https://www.monshaat.gov.sa/ar/certificate)
- الحد الأعلى لقيمة الدعم تساوي 10,500 ريال و لعدد 49 مستخدم فقط
ماذا نقدم؟
تقدم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة و المتوسطة دعماً لخدمة مايكروسوفت 365 بيزنس للمنشآت الصغيرة و متناهية الصغر و بحد أعلى بقيمة 10,500 ريال و لعدد 49 موظف
حيث تستهدف الخدمة المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر التي تحتاج إلى أدوات إنتاجية متقدمة مع ميزات أمان قوية، والخطط والباقات المقدمة كالتالي:
- مايكروسوفت بيزنس بيسك - Microsoft 365 Business basic التطبيقات: إصدارات ويب وتطبيقات للأجهزة المحمولة من Word وExcel وPowerPoint وOutlook.
- البريد الإلكتروني: بريد إلكتروني احترافي بسعة 50 جيجابايت لكل مستخدم.
- التخزين: 1 تيرابايت من تخزين OneDrive.
- الأدوات: Microsoft Teams و SharePoint مع بعض التطبيقات الإضافية مثل Microsoft Bookings وPlanner.
- دعم على مدار الساعة عبر الهاتف والويب.
- الميزات الإضافية: لا تشمل إصدارات سطح المكتب لتطبيقات Office
- مايكروسوفت بيزنس ستاندرد- Microsoft 365 Business standrd التطبيقات: إصدارات سطح المكتب والويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة.
- البريد الإلكتروني: 50 جيجابايت لكل مستخدم مع إمكانية إرسال مرفقات تصل إلى 150 ميجابايت.
- التخزين: 1 تيرابايت من تخزين OneDrive.
- الأدوات: Microsoft Teams، SharePoint، وMicrosoft Planner بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأخرى.
- الميزات الإضافية: إمكانية استخدام Microsoft Power Apps وPower Automate لأتمتة سير العمل وتطوير التطبيقات.
- دعم على مدار الساعة عبر الهاتف والويب.
ما الذي يميزنا؟
- توفير تطبيقات Office الكاملة (وورد، إكسل، باوربوينت، آوتلوك) على سطح المكتب والويب والجوال.
- دمج أدوات التعاون مثل Microsoft Teams لتعزيز التواصل والعمل الجماعي داخل الفريق.
- تقديم ميزات أمان متقدمة لحماية البيانات وضمان الامتثال على مستوى الأعمال.