عروض الباقات
الباقة
تفاصيل التكاليف
نوع الدفعات
إصدارات ويب وتطبيقات للأجهزة المحمولة من Word - Excel - PowerPoint - Outlook
التخزين 1 تيرابايت من تخزين OneDrive
البريد الالكتروني
الأدوات
دعم على مدار الساعة عبر الهاتف والويب
الميزات الاضافية
عدد المستخدمين
حالة المستفيد
موقع تقديم الخدمة
الفئة المستهدفة
- المنشآت متناهية الصغر
- المنشآت الصغيرة
توفر الخدمة
1
عدد القسائم المتاحة لكل منشأة
الشروط الواجب توفرها للحصول على الخدمة
- الدعم حصري للمنشآت متناهية الصغر أو صغيرة (بالتحقق من خلال شهادة حجم المنشأة يمكن استخراجها من خلال الرابط: https://www.monshaat.gov.sa/ar/certificate)
- الحد الأعلى لقيمة الدعم تساوي 10,500 ريال و بحد اقصى 49 مستخدم
- يمكن الاستفادة من الدعم لكل سجل تجاري مره واحدة فقط
ماذا نقدم؟
تقدم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة و المتوسطة دعماً لخدمة مايكروسوفت 365 بيزنس للمنشآت الصغيرة و متناهية الصغر و بحد أعلى بقيمة 10,500 ريال و لعدد 49 موظف
حيث تستهدف الخدمة المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر التي تحتاج إلى أدوات إنتاجية متقدمة مع ميزات أمان قوية، والخطط والباقات المقدمة كالتالي:
- مايكروسوفت بيزنس بيسك - Microsoft 365 Business basic التطبيقات: إصدارات ويب وتطبيقات للأجهزة المحمولة من Word وExcel وPowerPoint وOutlook.
- البريد الإلكتروني: بريد إلكتروني احترافي بسعة 50 جيجابايت لكل مستخدم.
- التخزين: 1 تيرابايت من تخزين OneDrive.
- الأدوات: Microsoft Teams و SharePoint مع بعض التطبيقات الإضافية مثل Microsoft Bookings وPlanner.
- دعم على مدار الساعة عبر الهاتف والويب.
- الميزات الإضافية: لا تشمل إصدارات سطح المكتب لتطبيقات Office
- مايكروسوفت بيزنس ستاندرد- Microsoft 365 Business standrd التطبيقات: إصدارات سطح المكتب والويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة.
- البريد الإلكتروني: 50 جيجابايت لكل مستخدم مع إمكانية إرسال مرفقات تصل إلى 150 ميجابايت.
- التخزين: 1 تيرابايت من تخزين OneDrive.
- الأدوات: Microsoft Teams، SharePoint، وMicrosoft Planner بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأخرى.
- الميزات الإضافية: إمكانية استخدام Microsoft Power Apps وPower Automate لأتمتة سير العمل وتطوير التطبيقات.
- دعم على مدار الساعة عبر الهاتف والويب.
ما الذي يميزنا؟
- توفير تطبيقات Office الكاملة (وورد، إكسل، باوربوينت، آوتلوك) على سطح المكتب والويب والجوال.
- دمج أدوات التعاون مثل Microsoft Teams لتعزيز التواصل والعمل الجماعي داخل الفريق.
- تقديم ميزات أمان متقدمة لحماية البيانات وضمان الامتثال على مستوى الأعمال.