تفاصيل التكاليف
اتفاقية مستوي الخدمة
469
يوم19
ساعة41
دقيقةتوفر الخدمة
عدد الطلبات التي تم تسليمها
عدد القسائم المتبقية
موقع تقديم الخدمة
نوع الدفعات
الفئة المستهدفة
- المنشأت المتوسطة.
- المنشأت الصغيرة.
ماذا نقدم؟
ليس من السهل أن تجد نظام حوسبة سحابي لإدارة الموارد البشرية (HRMS) يضم في منصة واحدة أنظمة الخدمات الذاتية للموظفين والمدراء وإدارة حساب الرواتب وشؤون الموظفين، لتتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تمتلك ميزانية محدودة في مجال تكنولوجيا المعلومات ولكنها تطمح لمزايا فعّالة، من امتلاك نظام أساسي واحد وشامل لهذا السبب يعتبر نظام ميناآيتك هنا، أول نظام عربي سحابي لإدارة الموارد البشرية (HRMS)، يتمتع بالمزايا الأساسية لأنظمة الموارد البشرية، مثل تسجيل الغياب، إدارة المعلومات الشخصية والمالية للموظفين والامتثال لسياسات البلدان المختلفة وقوانينها الضريبية، كل ذلك في نسخة خفيفة تضم أنظمة إدارة الموارد البشرية الشاملة بفضل سهولة استخدام أنظمة ميناآيتك والحلول الفعالة المقدمة من خلالها، تم اعتمادها بنجاح في أكثر من 700 مؤسسة في المنطقة. وتغطي برامج مينا آيتك مجموعة كاملة من وظائف ومهام الموارد البشرية، بدء على المميزات التالية :
- إدارة شؤون الموظفين والرواتب MenaPay®. - نظام خدمات الموظفين/المدراء MenaME®. - التطبيق الخاص بالهواتف الذكية والذي يمكِّن المدراء والموظفين من البقاء على تواصل دائم مع المعلومات الخاصة بهم MenaME-mobile®. - نظام إدارة وقت الحضور MenaTA®. يتم التسعير بناء على سعر الموظف الواحد للإشتراك السنوي وعلى تفاصيل الباقة المختارة اي بقدر 18.75 شهريا مع خصم 50% لعملاء منصة مزايا غير شامل الضريبة السعر المقدم ينطبق على المنشآت التي يتراوح عدد موظفينها من 25 الى 100 موظف.ما الذي يميزنا؟
- الخبرة الطويلة لأكثر من 20 سنة في مجال أنظمة الموارد البشرية في العالم العربي و الشرق الأوسط و شمال افريقيا.
- أكثر من مليون و نصف مستخدم للنظام في الشرق الأوسط و شمال افريقيا.
- يدعم النظام تعدد الدول و المنشآت و الفروع.
- تم اعتمادها بنجاح في أكثر من 3000 مؤسسة في المنطقة.